تقدم البوابة الالكترونية لجامعة المنيا خدمة إنشاء مواقع لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة ، فإذا كنت أحد أعضاء هيئة التدريس بالكلية وترغب فى إنشاء موقع خاص بك على موقع الكلية ، يرجى إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بإنشاء حساب جديد على موقع الكلية من خلال الضغط على زر "تسجيل​" الموجود أعلى الصفحة .
  2. قم بتسجيل الدخول على الحساب الذى أنشئته.
  3. اذهب إلى الملف الشخصى الخاص بك وذلك بالضغط على زر "الملف الشخصى" الموجود فى أعلى الصفحة..
  4. عند الذهاب إلى الملف الشخصى ستجد زر " إنشاء موقع​ " اضغط عليه وسيقوم مدير الموقع بإنشاء الموقع الخاص بك ، وبمجرد إنشاء الموقع وتفعيله ستتمكن من تحديث بياناتك ورفع الأبحاث العلمية الخاصة بك وملفات السيرة الذاتية .. إلخ .
ملاحظات :

1- عند تسجيل حساب جديد يجب إدخال بيانات متطابقة مع بياناتكم الموجودة على نظام MIS وكذلك البريد الإلكترونى المتطابق مع نظام MIS والموجود على كارنيه سيادتكم كما يجب أن تكون كلمة المرور معقدة .

2- فى حالة الرغبة فى إنشاء موقع باللغة الإنجليزية فيتم تنفيذ تلك الخطوات فى الموقع الإنجليزى للكلية وإذا كانت الرغبة إنشاء موقع باللغة العربية فيرجى تنفيذ تلك الخطوات فى الموقع العربى للكلية حيث لا توجد إمكانية إنشاء موقعين لعضو هيئة التدريس وذلك بسبب أنه سيكون هناك رابط واحد - موقع واحد - لكل عضو هيئة التدريس .

3- فى حال وجود أى صعوبات فى التسجيل يرجى التوجه إلى مكتب البوابة الإلكترونية بالكلية . ​​